[انتهت المسابقة] هاتف سامسونج جالاكسي Y مجاناً من سوالف

يسر موقع سوالف أن يمنح هاتف اندرويد جديد مجاناً لواحد من زوار مدونة سوالف و سوالف اندرويد .

واحد من زوار المدونة سيربح مجاناً هاتف سامسونج جالاكسي Y جديد هدية بسيطة من سوالف لقارئها ومتابعيها الاعزاء 🙂

 

شروط المسابقة الاساسية

1- الاشتراك مسموح لكل زوار سوالف من الدول العربية فقط

2- متابعة سوالف على تويتر أو الانضمام الى صفحة سوالف على الفيس بوك 

3- وضع تعليق على نموذج تعليقات الفيس بوك الموجود أسفل هذا الموضوع (سنخطرك لو كنت الفائز برسالة على حسابك الذي قمت بالتعليق منه في الفيس بوك).

4- الفائز سيختار عشوائياً وسط كل من ينطبق عليه شروط المسابقة

5- مدة المسابقة 30 يوم تبدأ اليوم 21 مارس 2012 وتنتهي يوم 20 ابريل 2012 ، ويعلن الفائز يوم 21 ابريل القادم.

حظ سعيد للجميع  🙂

تحديث : انتهت المسابقة وتم إعلان اسم الفائز .

عن أيمن عبد الله

أيمن عبد الله
راصد وناشط تقني وكاتب مقالات تقنية وفي مجالات متعددة

65 تعليق

  1. Avatar

    مرحبا عزيزي ، طيب واللي ماعنده حساب بالفيس بوك ، فقط بالتويتر

  2. Avatar

    يا فرحة بهية من زمان مستني الهدية دي

    شكراً سوالف 🙂

  3. Avatar

    اجهزة جالاكسي رائعة والمسابقة منكم اروع

  4. Avatar

    الله يعطيكم العافية ويوفقكم في اعمالكم اخي الكريم

  5. Avatar

    شكرا لكم على الهدية

  6. Avatar

    أول مرة بعرف أن فيه ساب دومين لاندوريد في سوالف

    • Avatar

      السب دومين دا جديد .. المفروض ان هيكون هناك 5 سب دومين جداد علي سوالف .. ربنا يكرم و يكونوا وش خير علي سوالف و علينا

  7. Avatar

    جميل جدا يا سوالف سوفت

  8. Avatar

    شكرا سوالف ………..مبادره رائعه

  9. Avatar
    محمد الفواعره

    يا فرحة

    شكراً سوالف 🙂

    https://www.facebook.com/profile.php?id=100002411692201

  10. Avatar

    شكرا سوالف .

    • Avatar

      شككككككككككككككككككككككككككككككككرا سواااااااااااااااااااااااااالف

  11. Avatar

    تسلم يا غالي ونتمنى نفوز معكم

  12. Avatar

    جميل جدا … بالتوفيق للجميع

  13. Avatar

    انا ليس لدي حساب على الفيس بوك ماذا افعل

  14. Avatar

    اللهم يسر وبارك

    جائزة قيمة

  15. Avatar

    وانا اللى هيكسب جلاكسى من الموقع هديلوه جهاز جديد مخترعه انا ضد الحسد
    علشان اكيد اللى هيكسب الجهاز دا هياخد عين زى الفل…

  16. Avatar

    ادعولي افوز يا الطيبين 🙂

  17. Avatar

    جائزه رائعه اتمنني للجميع حظ وافر

  18. Avatar

    Good Luck for all

  19. Avatar

    أتمنى حظاً يكسر الصخر للجميع.

  20. Avatar

    بالتوفيق

  21. Avatar

    Good Luck اتمنى الفوز بالهاتف 🙂

  22. Avatar

    جزاكم الله خيرا .

    وفق الله الجميع .

  23. Avatar

    شكرا سوالف على المسابقة الحلوة
    لكن مافهمت الشروط
    يعني التعليقات رح تصير بحساب الفيس بوك عن طريق المكون الاجتماعي له ؟؟؟
    التعليقات ماتنحسب ؟؟ هذي الي جاي ارد بيهه هسه ؟

  24. Avatar

    شكرا سوالف ………..مبادره رائعه

  25. Avatar

    انشاء الله يكون الهاتف من نصيبي انشاء الله يكون الهاتف من نصيبي

  26. Avatar
    احمد بوطيبان

    سوالف من مدونة الى شبكة متميزة دائما

  27. Avatar

    شكرا على هذه المبادرة الطيبة

  28. Avatar

    يااارب يكون من نصيبي ;D !!

  29. Avatar

    اتمنى من الله ان يكون الهاتف من نصيبى

  30. Avatar

    تستاهل امي الغاليه

  31. Avatar

    رائع .. انا مشارك
    و علي راي المثل ابو بلاش كتر منه 🙂

  32. Avatar

    إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
    إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
    إلى الأمام إلى الأمام إلى الأمام
    إلى الأمام إلى الأمام
    إلى الأمام

  33. Avatar

    😀 مبروك للفايز مقدما الى هوا مش انا يعني ..

  34. Avatar

    أنا أول مرة أزور الموقع ورأيي أنه موقع جميل ومميز 😀 من الناحية التقنية

    إن شاء الله أفوز معكو بالهاتف:| لأني من عشاق SAMSUNG و Android 🙂

    والله الموفق.

  35. Avatar

    الله يوفق الجميع والقائمين على هذا الصرح الجميل
    تمنياتي لكم بالتوفيق والسداد

  36. Avatar

    بجد موقع ممتاز جدا جدا جدا

  37. Avatar

    مشكورين على الموقع الجميل و إلى الأمام دائماً

  38. Avatar

    احلى موقع شكرا جزييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييلا

  39. Avatar
    محمد أحمد مصطفى الرشيدى

    great website .. from the best team work

  40. Avatar
    محمد أحمد مصطفى الرشيدى

    great website from best team work

  41. Avatar

    فكرة اكتر من رائعة و ارجو من المواقع العربية الكبيرة تبتكر افكار مميزة كده
    شكرا ليكوا

  42. Avatar

    شكرا سوالف

  43. Avatar

    الحقيقة … أنها أول مرة أكتب تعليق لمدونة عربية… ولعلها تكون فاتحة خير… اللهم زذ وبارك

  44. Avatar

    مرحبا ان فكرت الموقع رائعة

  45. Avatar

    شكرا سوالف ………..مبادره رائعه

  46. Avatar

    انا من متابعين و القراء الاوفياء لمودنة سوالف أتمنى ان اربح معكم الهاتف لان هاتفي مسكين مالو حيل يكمل معايا ههههههه حابة اغيرو و شكرا جزيلا لكم على هاته المسابقة

    • Avatar

      أنا حابة اربح بليز لأنو من يوم يومي و أنا اشارك من النت لاربح هاتفا لكن للاسف لم اربح لكني اضع ثقتي في مصداقية مدونة سوالف

  47. Avatar

    شكرا لكم سوالف بالتوفيق للجميع
    ان لم اربح سأقوم بتحريظ المشاركين للقيام بمسيرة ميليونية و الاعتصام حتى تستجيبون لطلباتي وهي طبعا اهدائي الهاثف
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه