لاري بيج : Glass is Powered By Android

glass-ioرغم ان هذا التاكيد يمكن وصفه بالمثل القائل : وصف الماء بالماء ، الا ان لاري بيج اكد في تصريحات صحفية ان نظارات جوجل ستعتمد على نظام الاندرويد .

ومن المتوقع ان تباع النظارة ، التي تم منح نسخ منها لمطورين محدودين عبر العالم ، بسعر يدور حول الـ 1500 دولار في نهاية الصيف المقبل .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *