ما السر وراء انفجار هاتف سامسونج جالاكسي اس 4

galaxy_s_4-450x280

هذا الخبر جديد على الرغم مما يوحي به العنوان ، فهذه ليست المرة الاولى التي أكتب فيها ناقلا خبر عن انفجار هاتف ذكي ، الاسبوع الماضي فقط رصدنا خبرين عن انفجار لهواتف ايفون ابل خلفت ضحايا ومصابين .

ومن قبل نشرنا أخبار عن انفجارات لهواتف سامسونج في مناطق مختلفة ، مما يجعلني اتساءل بجدية ، هل تحولت الهواتف الذكية الحديثة الى قنابل “مولوتوف” بين ايدينا ، ام أن الامر برمته لا يعدو كونه منافسة وضرب تحت الحزام من خلال تلك الانباء .

حتى نعرف الحقيقة ، نكتفي اليوم بعرض خبر جديد من هذه النوعية ، ولكنه يخص هاتف سامسونج الجديد جالاكسي اس 4 ، الذي انفجر بين يدي رجل من هونج كونج كان يستخدمه لممارسه احدى العابه المفضلة اون لاين .

وفور انفجار الهاتف في يده ، وفق رواية الضحية نفسه ، القاه بطول ذراعيه بعيدا عنه ، ليستقر فوق احد الارائك ويشعل النار بها ، ثم تمسك النيران بتلابيب المنزل كله لاحقا ، قبل ان تتمكن قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق ، وفق الصورة المنشورة مع الخبر .

وحسب التقرير نفسه ، فان الهاتف كان في فترة الضمان ولم يستخدم الضحية اي اكسسوارات خارجية او بطارية مختلفة لحظة الانفجار ، مما يلقي بكرة نار مشتعله بين قدمي سامسونج التي لم ترد رسميا بعد .

مع سوالف سوفت .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *