مدير منتجات جوجل : 450,000 تطبيق الان على جوجل بلاي ستورز

قال سكوت جونستون مدير المنتجات فى جوجل، إن الإنترنت أصبح من أهم الأدوات التكنولوجية التى ابتكرها الجنس البشرى على مدار تاريخه، مدللا على ذلك بما قاله الأديب والمخترع الأمريكى راى كورتسفايل، بأن المعلومات التى بين يدى أى طفل أفريقى صغير يمتلك هاتفا ذكيا أصبحت أكثر من كل المعلومات التى كانت لدى الرئيس الأمريكى منذ 13 عاما مضت”.

وأضاف جون ستون في تصريحات خاصة نقلتها جريدة  “اليوم السابع” أن العديد من الشركات والمؤسسات الكبرى حول العالم تسعى لتوفير أحدث الابتكارات التكنولوجية بأسعار فى متناول الجميع، مثل الأيقونات التى تتيح الدخول مباشرة على التطبيقات المختلفة، حيث تمكن نظام تشغيل أندرويد من فتح آفاق جديدة لمستخدمى تطبيقات الإنترنت، وأصبح منصة مفتوحة للتطبيقات ومتاحة للجميع.

وأضاف جونستون أن نظام اندرويد المفتوح أتاح فرصا هائلة لمنتجى الأجهزة الإلكترونية ومطورى البرامج والتطبيقات لتقديم إبداعاتهم التكنولوجية، وهو أمر ضرورى لتطوير البرامج واستخدامها على نطاق واسع مشيرا إلى أن مطورو البرامج يعملون على تحديث نظام أندرو يد بصورة متواصلة، فكل يوم يقدمون لنا آلاف التطبيقات الجديدة، بما يمنح المستخدمين.

وتابع جونستون: “إن تطبيقات أندرو يد تتيح للمستخدمين التواصل مع الآخرين والدخول على برامج متطورة دون الحاجة للتواجد أمام شاشة الكمبيوتر المنزلى أو المكتبى، وذلك بفضل مكتبة ضخمة جدا لتطبيقات الأندرويد التى تضم الآن أكثر من 450.000 تطبيق تتناول كافة المجالات التى يمكنكم تخيلها، من ترتيب الملفات والإطلاع عليها عبر الأجهزة المحمولة، إلى إعداد قائمة بمشتريات البقالة، إلى قراءة المقالات والأخبار العاجلة. ويقوم آلاف المطورين بابتكار أدوات رائعة تساعد كل مستخدمى هذا النظام على أنجاز أعمالهم بصورة فعالة ومنتجة أينما كانوا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *