تطبيقات الاندرويدهواتف الاندرويد

مرحبا FaceBook Home بطعم الاندرويد


تحت مسمى FaceBook Home يبدو أن شبكة الفيس بوك التي تضم بين جنباتها مليار شخص من أربعة أنحاء العالم ، قد خطت خطوة واسعة للامام ، عندما كشف مؤسسها زوكيربرج عن واجهة الشركة الجديدة المخصصة لهواتف الاندرويد .

البرمجية الجديدة ستنقل تطبيق الشبكة الى واجهة هواتف الاندرويد الرئيسية التي ستتحول الى مصدر متجدد لاخبار الشبكة ، حيث ستضيف ميزة Cover Feed في البرمجية الجديدة شكل جديد تماما لهواتف الاندرويد ، التي ستتحول شاشة الغلق والشاشة الرئيسية الى مرفد رئيسي لعرض تحديثات الشبكة وفق اعدادات المستخدم

ايضا ستدفع البرمجية الجديدة اليك كل الاخطارات المتعلقة بهاتفك سواء الخاصة بالشبكة أو التطبيقات الاخرى

اما chat heads ستضيف لك امكانية التحدث عبر الرسائل القصيرة او عبر شات الفيس بوك من أي مكان في هاتفك ، مثلا لو كنت تقرأ صفحة على الويب يمكنك التحدث مع صديقك دون مغادرة الصفحة ، كما يمكنك تحرير مكان لالصورة الخاصة بالطرف المتحدث معك في أي مكان على الشاشة .

فيس بوك هوم ايضا ستحمل واجهة منفصلة لهاتفك ، سيكون زر الاغلاق فيها عبارة عن صورتك الشخصية في الشبكة ، يمكنك بالضغط عليها وتحريكها الانتقال الى أي تطبيق أخر .

التطبيق الجديد متاح على أول هاتف مخصص لليرمجية الجديدة وهو htc first بسعر 99 دولار مع تعاقد عامين مع احدى الشركات الامريكية ، بينما سيتاح في صورة تطبيق مجاني على متجر الاندرويد لبعض الهواتف الاخرى مثل سامسونج جالاكسي اس 3 وجالاكسي نوت 2 في 12 ابريل القادم

شاهد أول اعلان لتطبيق فيس بوك هوم

[green]محتوى .. اضافة المحتوى الحصري لموقعك بطريقة احترافية[/green]

مع سوالف سوفت 

أيمن عبد الله

راصد وناشط تقني وكاتب مقالات تقنية وفي مجالات متعددة

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى