عام

فوق البيعة : ابل تضيف هواتف وتابلت جديدة من سامسونج الى قائمة الدعاوي القضائية

(فوق البيعة) كما يقول المثل المصري الشائع ، قررت ابل اضافة كل من هاتفي Galaxy s3 و Galaxy Note ، بالاضافة الى تابلت Galaxy Note 10.1 الى قائمة الاجهزة التي تقاضي سامسونج بسببها .

اقترح ان تفتش ابل في ماضي سامسونج ربما تجد هاتف هنا او تابلت هناك لم تقاضي الشركة الكورية بسببه .

أيمن عبد الله

راصد وناشط تقني وكاتب مقالات تقنية وفي مجالات متعددة

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى